الرجاء البيضاوي يتغلب على الحسيمي ويواصل صحوته

الرجاء البيضاوي يتغلب على الحسيمي ويواصل صحوته


الرباط - رويترز

حقق وصيف البطل فوزه التالت على التوالي مع فريق الرجاء البيضاوي أن هزمة فريق الريف الحسيمي 4 أهداف مقابل  هدف الجمعة  بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ;وفي طور افتتاح دوري المحترفين المغربي لكرة القدم الجولة 13
هزيمة فريق الرجاء االبيضاوي ب هدفين في شوطين من المبارة وأوقف السلسلة الناجحة لفريق شباب الريف الحسيمي الذي ضل محافض على تألقه في أخر ست مبارات بدون هزيمة و نتائج مشرفة لكن اليوم مسايرة أصحاب الأرض الذين كانوا مساندين بجماهير غفيرة.

إثر تبادل كروي سريع و الممتار بعد مرور 12 دقيقة ومنح عبد الإله الحافظي التقدم للرجاء وجميل مع كل من حمزة أبو رزوق وفيفيان مابيدي.

وضل التميز الى أن أضافة صلاح الدين عقال الهدف الجميل 2 بعد 10 دقائق بعد أن أكمل رأسية أبو رزوق بالقرب من المرمى.


ساهمة عبد الكريم بنهنية في فارق قبل 5 دقائق من انتهاء الشوط الأول لصالح شباب الريف الحسيمي و ذالك بسبب هجمة مرتدة ومتابعة جيدة لكرة مرتدة من القائم الأيمن
في الشوط التاني قامة الحافضي الهدف 2 و 3 لفريقه بعد 4 دقائق من الشوط التاني مستغلا سوء إبعاد للكرة من الحارس المنافس.

بعد اصابة محمد علي بامعمر بركلة حرة من عادل كروشي . أكملة رباعية الفريق قبل 10 دقائق من النهاية مما أدى الى  وسوء إبعاد من الدفاع.
.يحتل الفريق الرجاء البيضاوي فوز السادس له هذا الموسم إلى المركز الثالث مما زادة من رصيده إلى 21 نقطة حيت يبقى فريق الوداد البيضاوي متقدم 3 نقاط و الذي تنتظره مباراة صعبة أمام أولمبيك أسفي يوم الأحد.
في المقابل تعرض شباب الريف الحسيمي لهزيمته الرابعة ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر.

زائرنا الكريم . لاتنسي الاعجاب في الصفحة تشجيعا لنا لنقدم الأفضل و يصلك كل جديد


Enregistrer un commentaire

0 Commentaires