يوفنتوس - أتلتيكو.. دليل أليغري إلى أهداف رونالدو





يوفنتوس - أتلتيكو.. دليل أليغري إلى أهداف رونالدو



كيف يُفكك أليغري دفاع سيميوني؟

"سندمر اذا عتبرنا هذه المبارة دور 16 بمبارة الموسم هذا ما قاله  ماسيميليانو أليغري  الذي ذكرة أن هذه المبارة هي الأهم في هذا الموسم لكون لكون "الدوري لم ينتهِ بعد" و كما سبقة ذكره أن "يجب أن يفكر بقلب الطاولة على خصمه".

هاجمة أليغري منتفضا في وجه الاعلام محاولا الدفاع عن مسيرته مع يوفنتوس  يعيش حاليا مرحلة ضغط كبير أكتر من الموسم السابقة  و ذالك راجع الى أن المدرب الإيطالي يمتلك قوة اضافية و هو كريستيانو رونالدو كأفضل مهاجم في العالم . فكيف يُمكن لأليغري الاستفادة من يوفنتوس امام أتلتيكو؟




نقاط ضعف أتلتيكو مدريد 
 فريق في أتلتيكو مدريد أصبح من الصعب هزيمته عندما يقرر  سيميوني  فالفريق قادر على جعل ملعب المبارة الى معركة بذنتة وكما يقول سيميوني "الدفاع حتى الموت " فهو يعتبر ممتاز في الثنائيات .فريق أتلتيكو مدريد يعتبر فريق كاملا يتمتع بأسلوب من الصعب هزمته و زيادة اذا كان أوبلاك في حراسة المرمى.

فقدان  فيليبي لويس ودييغو كوستا من فريق أتلتيكو مدريد في مواجهة يوفنتوس . بعد اصابة لويس فان موراتا سيحل مكان الأخير في الهجوم فسيتم تعويض للاعب الخبرة خوانفران إلى يسار الملعب ووضع أرياس على يمينه، وهو ما سيجعل أطراف أتلتيكو الحلقة الأضعف في خطة سيميوني


أين تكون قوة رونالدو؟


  في ضل غياب  أليكس ساندرو فإن الفريق يعاني  في الوقت الحالي حيت يمكن ليوفنتوس أن يكون أكثر خطورة لو انضم إليه دوغلاس كوستا لكن الأخير مصاب و أصبحت أتلتيكو في أزمة .
قرر وفنتوسي وضع خطتان للمواجهة أتلتيكو مدريد  
الأولة /.
 هو اللعب بـ 3-4-1-2 مع وجود كانسيلو ودي تشيليو في مركز الوينغ باك وديبالا خلف رونالدو وماندزوكيتش.
التانية /.
  فهي 4-2-3-1 مع إدخال بيرنارديسكي على اليمين ورونالدو على اليسار وديبالا خلف ماندزوكيتش.
يجب على .أولاً أليغري أن يركزة أكتر في الأطراف وأ، يقوم باستغلالهما الأن وضع خطتان لا يغيرا شيئا .وبالتالي فإن ديبالا هو الذي يجب أن يهبط للاستلام وبيانيتش يحتاج أن يكون في قمته.و الأكتر أهمية من هذا الذي سبقة ذكره هو أن رونالدو يجب أن يكون أقرب من الرمى أكتر من المبارة السابقة .

تعتبر المبارة السابقة بالنسبة لأليغري هي مبارة الموسم .و معا ذالك كان هناك أخطار في الميارة الذهاب يجب أن لا تكرر و قد جاء رونالدو إلى يوفنتوس من أجل الدوري الأبطال . ولا أحد يفكر في يوفونتيس الا بدوري الأبطال .

زائرنا الكريم . لاتنسي الاعجاب في الصفحة تشجيعا لنا لنقدم الأفضل و يصلك كل جديد 






Enregistrer un commentaire

0 Commentaires