كردشيان المغرب

كردشيان المغرب

تحذير  🔞


لي تايحشم ولا حسب راسو محترم بلا ما يقرا هادشي

علاش دريات تيديرو هاد البوزيسيون فتصاور ؟

-زعما شوفو مؤخرتي قداش،
 راس مالك وعقلك كامل وشخصيتك كاملة محصورة فمؤخرتك غادة مكوزة جاية مكوزة غادة لخدمة مكوزة غادة لافاك مكوزة غادي تصوري مكوزة
 زعما مكيناش شي طريقة اخرى تبيني بيها راسك وتفرضي بيها راسك كشخص قائم بذاته بالفكر ومستوى الوعي والرقي لي عندك من غير تصوري لينا مؤخرتك يعني لازم ديري هاد بوزيسيون باش نشوفو فيك ونعطيوك وقت ونديرو ليك قيم.
 2020 هادي وباقة درية كاتصور مؤخرتها وتلوح فالفيسبوك وانستغرام تابعة للمشاهير:
ال مشاهير راه جيمات والفلوورز لي عندهم كيتخلصو عليهم باش تكون فبالك هادي 
 ويلا جيتي تهضر يقولك حرية شخصية اودي لاجات عليا أنا عريها حسن أنا مالي تفوت غا راسي وتجي فيما بغات ‘لكن الغريب كاتلقى خوها وباها ومها دايرين ليها جادوغ وعاجبهم الحال وعادي الغادي مقيم عليها والماجي مقيم "
 عادي جدا 
وغادي ينوض واحد النوع يقولك نتا انزار ماشي شغلك واييه راه ماشي شغلي ولكن راه بقات فالرجلة والشهامة وهبة العائلة وغاتحشم يهضرو الناس فختك ولا بنتك ولا غير يشوفو فيها شوفة ناقصة من غير لاكنتي شي ديوتي "ا أما لا كنتي راضع تقواديت من البزولة مغاديش نلومك ‘‘
 كتلقا كاورية كاتبة 20 كتاب وخاشية راسها فسياسة ومواضيع ثقافية انا شخصيا كنصور كاوريات ولكن كنقسم لكم بالله عمرني شفت شي كاورية عادية كدير هاد الحركات من غير مشاهير الانستغرام

 والمغربية باقة كتصور مؤخرتها باش تجمع لي جيم ‘‘ وفالاخير واليديها ولا خوها ولا صاحبها هما لي كايشارجيو ليها باش نفعوك جيماتك
 من لخر إرتقو ولا نوضو تقودو ‘‘ عارف شحال من وحدة غادي تقرص وغادي دير بحال إلى ماشافت والو ‘‘ولكن هده هي الحقيقة وهادشي راه كاين...


#مع_كل_إحترامي_لبنات_الناس


ملاحضة : ماتجيش تدوي معايا بإسم الحضارة الغربية والتبعية ... لأن الله عز وجل  يقول لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ... سلااااام تاااام انتهى

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires