العثماني يؤكد تقييم المغرب لمركزالبحرين الثابت إلى جانب الاستقامة الإقليمية للمملكة

العثماني يؤكد تقييم المغرب لمركزالبحرين  الثابت إلى جانب الاستقامة الإقليمية للمملكة

العثماني يؤكد تقييم المغرب لمركزالبحرين  الثابت إلى جانب الاستقامة الإقليمية للمملكة




كرر المدير العام سعد الدين العثماني الخميس 7 نوفمبر في الرباط ، خلال لقاء مع رئيس البرلمان البحريني فوزية بنت عبد الله زينل ، تقييم المغرب الفريد لموقف المملكة الدائم والقوي من الاحترام الإقليمي للمملكة.
من جهتها ، أشادت فوزية بنت عبد الله زينل بمواقف المغرب فيما يتعلق بالمصالح العليا لمملكة البحرين.
كما لاحظت فوزية بنت عبد الله زينل الفكرة الديناميكية للسيدات المغربيات ، واستثمارهن الديناميكي في التحسين الاجتماعي والمالي للمملكة ، ويبدو أن القدرة على مواجهة الصعوبات المختلفة.
كان هذا التجمع ، الذي ذهب إليه الوزير البحريني في الرباط ، حدثًا لإعادة تأكيد طبيعة العلاقات المحبة بين المملكة المغربية ومملكة البحرين ، والتي تحصل على جودتها من العلاقات الكريمة بين البلدين ، تمامًا درجة التعاون الاستثنائي بين البلدين. وجهات نظرهم حول مختلف القضايا الإقليمية والعالمية ذات الاهتمام الأساسي والتنسيق دون توقف في التجمعات العالمية.
أبلغت الأطراف المختلفة عن هدف البلدين المتمثل في تعزيز حركة المشاركة الثنائية ، والعمل على الارتقاء بمختلف مفاهيم التعاون التي انتهى إليها البلدان ، على الرغم من الارتباطات الإنتاجية الواعدة بين الفنانين الماليين.
تقوم فوزية بنت عبد الله زينل في زيارة عمل للمغرب على رأس مجموعة من البرلمانيين البحرينيين ، في هيكل تحسين الرفقة والتعاون بين المؤسستين الموثوقتين والبلدين.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires