المدرب "لوران بلان" يلتحق بالمنتخب المغربي

المدرب "لوران بلان" يلتحق بالمنتخب المغربي 

المدرب "لوران بلان" يلتحق بالمنتخب المغربي

بينما كشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجة الأسبوع الماضي عن لجنة خاصة لتقرير خليفة المدرب الفرنسي هيرفي رونارد الذي استقال من الفريق المغربي ، ذكرت مصادر خاصة أن المدرب الفرنسي لوران بلان كان أقرب من أي وقت مضى لتولي قيادة الأطلس الأسود.

وأوضحت المصادر نفسها لـ Sport أن جامعة كرة القدم ستحدد قريبًا هوية المدرب الجديد ، المقرر عقده في أوائل أغسطس ، مع العلم أن المدرب الفرنسي برونو جينيزيو على وشك تولي مهمة القيادة إجراء التوجيه الوطني للفريق الوطني السابق.

من المتوقع أن يعقد فوزي كععة جلسة خاصة مع الفرنسي السابق لوران بلانك بعد عودة الأخير بعد عطلة خاصة ، إذا ما بدأت المفاوضات كما ينبغي ، مع العلم أن تحمل جامعة كرة القدم حقق العديد من قصص الحياة للمدربين الدوليين للتقدم هيرفي رونار.
البعض الآخر على اتصال مع العديد من المدربين الآخرين للتحضير لجميع السيناريوهات ، بما في ذلك وحيد هليلوسيتش ، مدرب فرنسا في نانت وزميله الوطني الجزائري السابق.

خلال كلمته أمام "الرابطة الوطنية لكرة القدم" ، أكد على الحاجة إلى تعيين مدرب وطني في الرباط والعمل منذ سلطة الطفل بالمركز الوطني المعمورة من أجل متابعة تفاصيل كرة القدم والأندية الوطنية.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires